أنواع عمليات شد الوجه وفوائد البشرة والآثار الجانبية والمخاطر

أنواع عمليات شد الوجه وفوائد البشرة والآثار الجانبية والمخاطر

أنواع عمليات شد الوجه وفوائد البشرة والآثار الجانبية والمخاطر

كلما تقدمنا ​​في السن ، كلما فقدت بشرتنا نعومتها ومرونتها ، حيث أصبحت كمية الكولاجين والإيلاستين التي تنتجها أقل وأقل. ونتيجة لذلك ، يصبح النسيج الضام في الجلد أضعف ويختفي شكله وبنيته تدريجيًا. أي أن الجلد يصبح فضفاضًا وفضفاضًا ، وتتشكل التجاعيد. بمرور الوقت ، يتم سحب الجلد الرخو إلى أسفل بقوة الجاذبية ، مما يتسبب في ترهل الجلد على الخدين والرقبة والجفون. شد الوجه هي إحدى العمليات التجميلية التي تجرى بهدف تجديد وزيادة نعومة بشرة الوجه. هناك عدة أنواع من جراحة تجميل الوجه تختلف في شدتها. حاليا ، يتم استخدام أكثر من طريقتين ، نظام العضلات السطحية العضلية العصبية (SMAS) والطائرة العميقة ، لجراحة تجميل الوجه. هناك طريقتان أخريان أقل توغلًا نسبيًا هما شد الوجه القصير المخيفة وشد الوجه بالمنظار.

مزايا جراحة شد الوجه

  • تحسين جمال الوجه
  • تحقيق وجوه أصغر سنا
  • شد الجلد وإزالة الترهل
  • شد عضلات الوجه
  • تحسين شكل الوجه
  • تحسين الطريقة التي تعامل بها الآخرين
  • تصحيح صورة المريض العقلية عن مظهره
  • تعزيز الثقة بالنفس

كيفية القيام بشد الوجه – كيف تتم الجراحة؟

يتضمن شد الوجه رفع وإعادة وضع الجلد والأنسجة الرخوة في الوجه. خلال العملية ، يتم إجراء شقوق على جانبي الوجه أمام الأذن ، على طول خط الشعر ، أمام الغضروف أو خلفه ، وحول مؤخرة الأذن ، وفي الجزء الخلفي من الأذن ، ثم في الجمجمة والجزء السفلي من فروة الرأس. يتم رسمها. في بعض الأحيان قد يكون من الضروري للجراح إجراء شق صغير تحت الذقن للعمل وتصحيح الجزء العلوي من الرقبة.

في بعض الأحيان يتم إزالة الجلد فوق الرقبة فقط (شد الوجه فقط).

في بعض الأحيان يتم شد عضلات الرقبة والجلد عليها فقط عن طريق خياطةها معًا (فقط رفع الرقبة).

في بعض الأحيان يتم شد عضلات الرقبة والجلد عليها وفوقها ثم إزالتها وتثبيتها بقوة على الهياكل القوية في الأمام وخلف الأذن (شد الوجه وشد الرقبة).

تتم إزالة الجلد الزائد واستبدال الجلد المتبقي.

يتم إعادة توزيع الدهون والأنسجة وإضافتها في بعض الأحيان.

يساعد شد الوجه القياسي النصف السفلي من الوجه ، ولكن تصحيح هذه الطريقة يمكن أن يحسن مظهر الجزء العلوي من الوجه عن طريق رفع الزاوية الخارجية للعين وتقليل أقدام الغراب حول العين.

لماذا يتم إجراء عملية شد الوجه أو شد الرقبة؟

إذا كان وجهك ورقبتك يبدوان وكأنهما متدليان ، فإن وجهك سيبدو في أفضل حال ، لكن بشرتك لا تزال مرنة ومرونة بنية عظمك محددة. معظم الأشخاص الذين لديهم عملية تجميل في الأربعينيات والستينيات من العمر ، ولكن يمكن إجراء عمليات شد الجلد بنجاح في الأشخاص في السبعينيات والثمانينيات.

لا ينبغي أن يكون واضحًا أنك غيرت وجهك ، ولكن يجب أن تبدو أصغر سنا وأكثر صحة وأكثر حيوية وسعادة.

تؤثر شد الوجه على الجزء السفلي من الجلد ، وخاصة خط الفك ، وتحسن مظهر هذه المناطق. إذا كان لديك تجاعيد على جبهتك ، فقد يوصي الجراح برفع الحاجب. الجلد الفضفاض مع التجاعيد الدقيقة والنتوءات والمناطق غير المستوية أكثر شيوعًا من تقشير الليزر أو تجديد الجلد ، والذي يمكن القيام به بشد الوجه أو شد الحاجب أو شد الرقبة.

اختيار الجراح

إذا قررت إجراء جراحة شد الوجه أو جراحة شد الرقبة ، فانتقل إلى الجراحة التي تم تدريبها بشكل صحيح. سيتحدثون عما قد يحدث لك أثناء العملية ونتائجها ، وسيتحدثون معك للحصول على أفضل النتائج ، وسيتحدثون معك عن الظروف المختلفة لهذا الإجراء التجميلي. لا أحد يحتاج إلى عملية تجميل فورية وطارئة. إذا لم يتم منحك الوقت الكافي للتفكير ، يجب أن تبحث عن مركز طبي أو طبيب آخر.

ماذا ستفعل قبل عمليتي؟

سترى جراحك للتحدث عن سبب الجراحة وماذا تريد أن تحدث. سيقوم الجراح بتدوين أي مرض كنت قد عانيت أو عانيت في الماضي. سيسألونك أيضًا عن الأدوية التي تتناولها ، بما في ذلك العلاجات العشبية والأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية. سيفحص الجراح وجهك ورقبتك وقد يلتقط صورة لتاريخك الطبي. يطلبون منك التوقيع على استمارة موافقة لالتقاط وتخزين واستخدام الصور.

سيقوم الجراح بقياس طولك ووزنك للتأكد من أنه آمن لك. إذا كنت تعانين من زيادة الوزن أو تخططين للحمل ، فقد يؤخر الجراح عرضك.

كيف يمكنني مساعدة نجاحي في الجراحة؟

عش بصحة جيدة قدر الإمكان. من المهم الحفاظ على وزنك عن طريق اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام. يمكن لطبيبك تقديم المشورة لك في هذا الشأن

إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فعليك القيام بذلك قبل العملية. وهذا يسمح للجراح بإزالة المزيد من الجلد وتحقيق نتائج أفضل. يجب تجنب تناول أقراص الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات غير الستيرويدية (NSAIDs) لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة لأنها تزيد من خطر النزيف.

إذا كنت تخطط لتجعيد شعرك أو تلوينه أو تلوينه ، فقم بذلك قبل العملية لأن الندبة الجديدة حساسة لهذه المواد الكيميائية لبضعة أسابيع.

إذا كنت تدخن ، فإن إيقافه لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل الجراحة سيساعد على تقليل خطر حدوث المضاعفات ، خاصة خطر التقشر خلف الأذنين وفقدان تدفق الدم. لا تقلق بشأن إزالة طبيبك للشعر بالقرب من موضع الشق ، ولكن استحم قبل 24 ساعة من العملية للتأكد من أن المنطقة المراد علاجها نظيفة قدر الإمكان.

المشاكل المحتملة في جراحة الرفع

  • ورم دموي (تراكم الدم تحت الجلد).
  • عدوى
  • رد فعل على التخدير
  • تلف مؤقت لطبقات أعمق (مع الجراحة التي يقوم بها جراح ماهر وفريق من المتخصصين ، هذا غير مرجح)

على الرغم من أن بعض الجروح قد لا تكون مرئية ، قد تكون بعض الجروح مرئية بسبب الاختلافات في عملية الشفاء لكل مريض.

رعاية ما قبل الرفع

  • لا تدخن.
  • تجنب الأدوية التي تزيد من خطر النزيف.
  • إذا كنت تريد أن يغطي شعرك الجرح ، يمكنك إجراء جراحة عندما يكون شعرك أطول.
  • لن يكون من الممكن إجراء أي عملية كيميائية في المنطقة قيد التشغيل لمدة شهر واحد بعد الجراحة. لذا قم بعمل المزيد منهم.
  • التنسيق مطلوب لوجود رفيق ليأخذك إلى المنزل ويرافقك في الليلة الأولى.
Free Download WordPress Themes
Download WordPress Themes
Download Best WordPress Themes Free Download
Free Download WordPress Themes
udemy paid course free download
download micromax firmware
Download Nulled WordPress Themes
udemy free download